منتدى موقع بسمة امل للزواج

منتدى اجتماعى عائلى يشمل كل جوانب الحياة العامة والثقافية والاسلامية والمعرفية والتعارف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 كيف نتخلص من التوتر؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 440
نقاط : 1317
تاريخ التسجيل : 13/11/2016
العمر : 62
الموقع : basmetaml.com

مُساهمةموضوع: كيف نتخلص من التوتر؟   الأحد نوفمبر 13, 2016 9:42 am

كيف نتخلص من التوتر

الإجهاد يساعدك على تغيير المواقف العصيبة عندما يمكنك تغييرها. لتغيير رد فعلك للحالات التي لا يمكن أن تتغير، وجعل وقت للحصول على الرعاية الذاتية.

اتبعى الطرق التالية

اتباع نظام غذائي صحي
الحفاظ على جسمك يتغذى سوف تساعدك على أن تكون أكثر مرونة. تناول وجبة فطور صحية وتناول عدة وجبات صحية على مدار اليوم. محاولة أن تضع في اعتبارها ما كنت في وضع جسمك.
قسط كاف من النوم
يشعر الجميع أكثر مبلى بكثير عندما يحرمون من النوم. إنشاء النوم روتين صحي لمساعدتك على الاستعداد للنوم. محاولة الاسترشاد التأمل لمساعدتك على النوم أكثر على نحو سليم أو أن نعود إلى النوم إذا كنت استيقظ أثناء الليل.
تغير ما يمكنك تغييره
ارفع صوتك، بدلا من تعبئة ما يصل. استخدام الاتصالات حزما وإرسال رسائل كاملة بما في ذلك كيفية شعورك، وصفا للقلق وما كنت تفضل بدلا من ذلك. التخطيط للمستقبل لتجنب إجهاد لا داعي لها من الترشح في وقت متأخر أو كونها غير مهيأة.
تغير ونسيان المشكلة
حاول تغيير وجهة نظر أو إيجاد تتحلون به من روح الدعابة. على سبيل المثال النظر في الحاجة إلى الانتظار كهدية من الزمن والتي يمكنك مشاهدة الناس، والتفكير، وقراءة أو التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك على هاتفك.
نسيان ما لا يمكن تغييره
التخلي عن محاولة السيطرة على الامور التي هي من أشخاص آخرين مثل التحكم الخاصة بك. في محاولة لعدم تسمية الأشياء بأنها جيدة أو سيئة. نقدر أنه فقط هو ما هو عليه.
لنـــــــــقول لا
اسأل نفسك، "هل هذا هو ما أريد القيام به؟" "هل هذا شيء وأنا على استعداد أن تفعل؟" "هل هذا شيء سوف يشعرون بالاستياء تفعل؟" إذا كانت الإجابة هي لا، لا ونعم ، ثم يقول لا.
بيئتـــــــــك
خلق مساحة آمنة للشفاء الأعصاب مبلى الخاص بك. البحث عن سبل لإدخال السلام والهدوء في منزلك. الخروج في الطبيعة عندما تستطيع. بحث عن وأن تضع في اعتبارها في البيئة الخاصة بك.
الوقت مع العائلة والأصدقاء
بناء شبكة دعم واختيار للمشاركة مشاعرك مع تلك تثق به. التواصل مع شخص يساعدك على الشعور بالأمان وفهم يمكن أن تساعدك على الشعور بمزيد من على الارض والهدوء.
الانتظام فى ممارسة الرياضة
النشاط البدني يساعد على الحد من الآثار السلبية الناجمة عن الإجهاد. -----------------------

للمتابعة على الرابط

http://www.basmetaml.com/ar/page/955

ولمزيد من الموضوعات على بسمة امل --المدونة
http://www.basmetaml.com/ar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://basmetaml-com.ahlamontada.com
 
كيف نتخلص من التوتر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موقع بسمة امل للزواج :: الدخول لاقسام المنتدى :: منتدى المراة-
انتقل الى: